الصفحة الرئيسية>>الثقافة والحياة

لماذا أصبحت أكواب الثلج شائعة جدًا في الصين فجأة؟

لماذا أصبحت أكواب الثلج شائعة جدًا في الصين فجأة؟

4 يوليو 2024/صحيفة الشعب اليومية أونلاين/ أصبح لدى المستهلكين الآن خيار جديد بالإضافة إلى الآيس كريم والمشروبات المعبأة والشاي بالحليب التي تعرف شعبية ورواجاً في فصل الصيف الحار - أكواب الثلج.

وهناك العديد من العلامات التجارية لأكواب الثلج في المتاجر الصغيرة مثل فريشيبو ولاسون وتودي و7-11، بأسعار تتراوح من 3 يوان إلى 9.9 يوان. وبالنسبة لمحبي أكواب الثلج، فإنها ليست مجرد مكعبات الثلج، ولكنها مشروبات مثلجة مصنوعة بإضافة مكونات مختلفة مثل القهوة والعصير. ويمكن من خلال البحث عن كوب ثلج ككلمة رئيسية على وسائل التواصل الاجتماعي، الحصول على تجارب مختلفة حول صنع مشروبات منزلية الصنع باستخدام أكواب الثلج.

ووفقًا للمطلعين على الصناعة، فإن القوة الرئيسية الحالية في شراء أكواب الثلج هي الشباب بشكل أساسي. وأن السبب الرئيسي وراء شعبية أكواب الثلج هو تحول المنتج الناتج عن التغييرات في أنماط حياة الشباب. في الماضي، اعتاد الصينيون على شرب المشروبات الساخنة، وكان من الشائع إحضار أكواب الترمس، ولكن مع التغيرات في استهلاك الطاقة واللياقة البدنية لدى جيل الشباب، أصبحوا أكثر ميلاً إلى المشروبات الباردة والمثلجة. وفي المقابل، أصبحت أكواب الترمس في الماضي هي أكواب الثلج اليوم أيضًا. ثانيًا، يمكن دمج كوب الثلج مع مشروبات مختلفة مثل القهوة والمشروبات والنبيذ، مما يلبي احتياجات الشباب من منتجات الثلج منزلية الصنع لتبرد في الصيف. ثالثًا، انضمت شركات مياه الشرب المعروفة مثل ربيع نونغفو إلى المنافسة على سوق أكواب الثلج، مما أدى إلى تعزيز اتجاه الموضة على وسائل التواصل الاجتماعي، وعزز شعبية الموضة، وجذب المزيد والمزيد من الشباب.

صور ساخنة